• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

«معرفة عجمان» تبحث في اجتماعها الأول الأهداف وخطة العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

عجمان (وام)

ترأس معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء هيئة المعرفة والتنمية البشرية في عجمان، الاجتماع الأول لمجلس أمناء الهيئة، الذي أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان المرسوم الأميري رقم/‏‏‏11/‏‏‏ لسنة 2916 بإنشائها، بحضور الأعضاء.

واستهل الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير والامتنان لصاحب السمو حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على الثقة الغالية.

وقال معالي الشيخ الدكتور ماجد النعيمي، إن المجلس استمع إلى استعراض من عباس النيل المستشار القانوني بالديوان إلى أحكام المرسوم رقم/‏‏‏11/‏‏‏ بإنشاء الهيئة الذي هدف إلى إنشاء هيئة رائدة تعمل لتحسين مستويات ومخرجات التعليم الخاص في الإمارة عن طريق الاهتمام بتأهيل الطالب علمياً وروحياً ورياضياً وأخلاقياً وإعداد وتدريب المعلم النموذجي، باعتبارهما أسس ومحور العملية التعليمية ولتقوم أيضاً بوضع الخطط والبرامج بالتنسيق مع الجهات الاتحادية المعنية بالتربية والتعليم بالدولة لتحقيق أداء تربوي ونوعي متميز ولتوفير وتطوير متطلبات التنمية البشرية في الإمارة بشكل يتوافق مع احتياجات سوق العمل.

وأشار رئيس مجلس أمناء «الهيئة» إلى أن أعضاء المجلس تداولوا النقاش بشأن الأهلية القانونية الكاملة والاستقلال المالي والإداري اللذين وفرهما صاحب السمو حاكم عجمان لـ«الهيئة» لتمكينها من تأدية اختصاصاتها وتحقيق أهدافها المسندة إليها بموجب أحكام المرسوم.

وأكد معالي الشيخ الدكتور ماجد حرص أعضاء مجلس الأمناء الكامل على التنسيق الفعال مع الجهات الاتحادية المختصة بسياسات التربية والتعليم بالدولة والمساهمة معها في عمل المبادرات لتطوير متطلبات التنمية البشرية، خصوصاً في مجال تأهيل وتطبيق القيم التربوية وتحسين أساليب التعليم في المدارس ومستويات الأداء فيها لضمان جودة مخرجات التعليم بأنواعه ومراحله كافة.

حضر الاجتماع.. أعضاء مجلس الأمناء الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي وعبد الرحمن محمد النعيمي وعبد الله بخيت المهيري، إضافة إلى سالم بن أحمد النعيمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان لشؤون التعليم والأعمال الخيرية، وسعادة عباس النيل المستشار القانوني بالديوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا