• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بحث مع رئيس وزراء إثيوبيا دعم العلاقات

محمد بن زايد ورئيس وزراء اليونان يستعرضان المستجدات الإقليمية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر الإمارات، معالي اليكسيس تسيبراس، رئيس وزراء اليونان الذي يزور البلاد لحضور مؤتمر الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر الذي اختتم أعماله أمس في أبوظبي.

ورحب سموه برئيس الوزراء اليوناني، وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، استعراض مجالات التعاون القائمة بين البلدين، وسبل تطويرها وتنميتها، بما يخدم المصالح المتبادلة، وبشكل خاص المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وتطرق الحديث حول الجهود المبذولة في الحفاظ على الإرث الإنساني، وأهمية تسليط الضوء على هذه القضية، وضرورة تعزيز التعاون بين الدول والهيئات الأممية، من أجل وضع الحلول والآليات المناسبة التي تدعم الحفاظ على التاريخ الإنساني، ونقله للأجيال المقبلة.

وجرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية، وتطورات الأحداث في المنطقة، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، محمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وسلطان محمد ماجد العلي، سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا