• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تنفذه «خليفة الإنسانية»

سفارات الدولة تشرف على مشروع «إفطار صائم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

عواصم (وام)

دشنت القنصلية العامة للدولة في ساو باولو مشروع «إفطار الصائم» الذي تكفلت به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتنسيق مع حكومة ولاية ساو باولو وبلدية المدينة واتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل.

ويأتي هذا المشروع الذي يشرف عليه صالح السويدي القنصل العام للدولة في ساو باولو، في إطار أنشطة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الرامية لتخفيف معاناة الصائمين ذوي الدخل المحدود، وتكريساً لتعاليم ديننا الحنيف الداعي للتراحم بين أفراد المجتمع ضمن برنامجها العالمي الذي يشمل أكثر من 56 بلداً في العالم.

ويتضمن المشروع تغطية المؤسسة تكاليف الإفطار في 17 مسجداً في ولاية ساو باولو، أهمها مسجد البرازيل، ومسجد سانتوس، ومسجد سانتو أمارو، ومسجد موجي داس كروز ومسجد جونداي ومسجد كامبيناس، ومسجد جوارولوس، ومسجد سان جوزيه دوس كامبوس، وذلك عبر إعداد نحو 6 آلاف وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل.

وقدم صالح أحمد السويدي خلال اجتماعه التنسيقي مع رؤساء وأئمة المساجد والمراكز الإسلامية في ولاية ساو باولو نبذة عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ورؤيتها، مشيرا إلى أن الإمارات سباقة في العمل الخيري والإنساني. من جانبهم، عبر مسؤولو المساجد والمراكز الإسلامية في ولاية ساو باولو عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على مبادرتها الإنسانية..داعين الله القدير أن يديم الأمن والسلام على الإمارات، وعلى القيادة الرشيدة بالصحة والتوفيق.

وفي هيوستن، أقام أحمد حاتم المنهالي قنصل عام الدولة في ولاية تكساس الأميركية مأدبة إفطار جماعي لمواطني الدولة المتواجدين في مدينة هيوستن، وقناصل الدول الخليجية والعربية والإسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض