• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدت توفر الإمكانيات لديها لرصد المخالفين

شرطة أبوظبي تضبط تجمعات شبابية نفذت استعراضات مرورية خطرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

Mohamed Ould Sidi

محمد الأمين ( أبوظبي)

ضبطت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي تجمعات شبابية في بعض مناطق أبوظبي يقومون بتصرفات لا مسؤولة واستعراضات خطرة بواسطة مركباتهم، حسب ما صرح به العقيد جمال العامري ، رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية لـ«الاتحاد» مؤكدا أن المديرية تتعامل مع مثل هذه الأمور بحزم.

وأكد أن شرطة أبوظبي لديها من الإمكانيات والوسائل ما يمكنها من رصد وضبط المخالفين ومتابعة التجمعات غير القانونية والاستعراضات الخطرة للشباب المتهورين، وضبطهم واتخاذ اللازم بشأنهم، وذلك في إطار استراتيجية السلامة المرورية لشرطة أبوظبي لجعل الطرق أكثر أمنا وسلامة؛ والحد من كافة الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية، وما ينتح عنها من وفيات وإصابات بليغة.

وأشار إلى أن شرطة أبوظبي لديها القدرة على متابعة المركبات التي لا تحمل أرقاما، أو تحمل أرقاما مرورية مزورة والتواصل مع الدوريات المرورية لضبط تلك المركبات، إضافة إلى قيامها بطلعات نهارية وليلية  لمراقبة أماكن تجمعات الشباب المتهورين، وتصويرهم بما يمكّن من ضبطهم في إطار الحرص على سلامتهم؛  وسلامة الجميع .

وحذر الشباب الذين يقومون بمثل هذه التصرفات داخل التجمعات الشبابية؛ بانه تتم مراقبتهم من خلال الدوريات الجوية  ودوريات مباحث المرور المدنية على مختلف الطرق، وتطبيق القوانين واللوائح القانونية عليهم ، وتحويلهم إلى الجهات المسؤولة لاتخاذ اللازم بشأنهم.

وطالب الشباب باستثمار أوقاتهم في العبادة بدل استثمارها في مثل هذه الأفعال الطائشة محذرا من مغبة القيام بمثل هذه التصرفات خاصة خاصة في مثل هذا الشهر الكريم . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض