الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بوجبا يعود لـ «اليوفي»

بوجبا يعود لـ «اليوفي»
3 سبتمبر 2018 00:06

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أنا نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يتخل بعد عن رغبته في مغادرة قلعة «الشياطين الحمر»، وينوي العودة مجدداً إلى ناديه السابق يوفينتوس.. هذا ما أكدته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، مشيرة إلى أن بوجبا يفكر بجدية في الرحيل في الشتاء القادم.
وكانت إشاعات كثيرة ترددت خلال هذا الصيف وأفادت باحتمالات انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني، ولكنه استقر في نهاية الأمر بناديه الإنجليزي من دون أن ينسى أو يتناسى رغبته القوية في الرحيل، رغم أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد منحه شارة القيادة بمجرد عودته من إجازته الصيفية بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم التي أقيمت بروسيا. وأضافت الصحيفة إن بوجبا سينتظر لحين افتتاح الميركاتو الشتوي في بداية العام الجديد للعودة مرة أخرى إلى «السيدة العجوز» التي سبق أن لعب لفريقها الكروي خلال الفترة من 2012 إلى 2016، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل عقد كان هو الأعلى وقتها «حوالي 120 مليون يورو».
وتابعت الصحيفة أن لائحة الاتحاد الأوروبي «يويفا» الجديدة والتي ستطبق اعتباراً من هذا الموسم 18/‏‏ 2019، وهي اللائحة التي تسمح للاعب بأن يلعب لفريقين مختلفين في الشامبيونزليج، قد تدفعه إلى عدم الانتظار حتى الصيف القادم والتعجيل بالرحيل في الميركاتو الشتوي القادم، مع إبلاغ إدارة يونايتد برغبته هذه من الآن. ويذكر في هذا الصدد أن لائحة الاتحاد الأوروبي الجديدة، تنص على أن أي ناد يمكنه أن يسجل 3 لاعبين في قائمته بعد مرحلة المجموعات، بحيث يمكنهم اللعب في الأدوار التالية للشامبيونزليج، حتى وإن كانوا لعبوا في البطولة نفسها مع فريق آخر، ما يعني إمكانية مشاركته مع يوفينتوس، حتى وإن لعب مع مانشستر يونايتد في البطولة نفسها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©