• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قافلة الشواب تقيم حفل إفطار جماعي بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

دبى (وام)

دبى (وام)

أقامت قافلة الشواب حفل فطور جماعي في الفجيرة في مدرسة الرحيب في مدينة الفجيرة المحطة الثالثة للقافلة ضمن 8 محطات بأنحاء الدولة الإنساني جمع بين المسنين والأيتام تخلله حفل تراثي وديني تم خلاله توزيع الهدايا على المسنين وكسوة العيد على الأيتام، وشارك الحفل مجموعة من المتطوعين والوجوه الإعلامية والجهات الراعية للحفل بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

تقام القافلة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنسانى بتنظيم من كوتوبيا للمسؤولية الاجتماعية للسنة الخامسة على التوالي التي ترعاها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الإنسانية والخيرية.

وقال يوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة كوتوبيا تمكنا هذا العام بدعم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية للمرة الثانية على التوالي من توسيع نطاق القافلة فباتت لدينا ثماني محطات بدأناها من كلباء ثم خورفكان ثم الفجيرة وستتبعها رأس الخيمة وحتا وعجمان والشارقة وتختتم في دبي.

وشهدت الأمسية أجواء الذكريات والقصص من المسنين وتبادل القصص الفرحة من أيام الشباب وكأنها جلسات عائلية، لاسيما أنها تجمع بين المسنين وبعض الذين يزورون الاستراحة يوميا من أجل تمضية الوقت مع رفاقهم كبار السن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض