• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«الفرسان» يستعيد «النغمة المفقودة» بالفوز على «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

نجح الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ ما يقرب من 30 يوماً، واقتنص ثلاث نقاط غالية بفوزه على ضيفه الوحدة 2 - 1، في اللقاء «العصيب»، الذي جمع بينهما مساء أمس، لينهي مسيرة 3 مباريات لم يتذوق خلالها طعم الفوز. وأحرز «الفرسان» هدفيه عن طريق إسماعيل الحمادي في الدقيقة 52، وأحمد خليل في الدقيقة 67، فيما حمل هدف «العنابي» توقيع تيجالي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة، في حين توقف رصيد الوحدة عند 16 نقطة.

مع انطلاقة المباراة، وضح صراع الفريقين للسيطرة على منطقة وسط الملعب، بوصفها السبيل لفرض الهيمنة على اللقاء، وهو ما انعكس على انحصار اللعب معظم أحداث الشوط في منتصف الملعب، في ظل التركيز الدفاعي من مدافعي الفريقين على مفاتيح اللعب.

حاول الأهلي تعزيز قدراته الهجومية من خلال تقدم لاعبي الوسط، خاصة الظهيرين هيكل وصنقور، إلا أن التركيز الدفاعي من رباعي الوحدة المنهالي، شانج ريم، وحمدان الكمالي، وأحمد راشد حال دون وجود تهديد حقيقي لمرمى علي الحوسني.

سيطرت الالتحامات القوية على أداء اللاعبين في وسط الملعب، والذي ترتب عليه ظهور البطاقات الصفراء مبكراً لماجد حسن في الأهلي ومحمد عبد الباسط في الوحدة.

وأتيحت للأهلي أخطر فرصة في الشوط بعرضية نموذجية من وليد حسين على رأس زميله وليد عباس الذي سددها برأسه في القائم الأيمن، لتضيع أخطر فرصة للأهلي في الدقيقة 22، ويرد تيجالي بتسديده ضعيفة من داخل المنطقة بجوار القائم الأيمن لماجد ناصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا