• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

تذاكر «الأبطال» و«السوبر الإيطالي» تحارب السوق السوداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

تتجه أنظار الجماهير في منطقة الشرق الأوسط إلى العاصمة القطرية الدوحة، مع اقتراب استضافتها مباراتين من العيار الثقيل تجمع الأولى بين برشلونة الإسباني والأهلي السعودي 13 الجاري، والتي تقام على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة، والثانية بين يوفنتوس وميلان 23 الجاري على كأس السوبر الإيطالي ويستضيفها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتسعى اللجنة المنظمة للمباراتين للقضاء على السوق السوداء الخاصة بتذاكر المباراتين، حيث حددت 4 تذاكر فقط لكل شخص في السوبر الإيطالي، و5 تذاكر لمباراة الأهلي وبرشلونة.

وبدأت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الإيطالي التجهيز للموقعة التي ينتظرها عشاق الكالتشيو في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقام للمرة الثانية في الدوحة بعد نسخة العام 2014 وتوج بها فريق نابولي على حساب اليوفي بركلات الترجيح.

وقامت اللجة المنظمة بطرح الدفعة الأولى من تذاكر المباراة ظهر أمس، عبر موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، وجاءت المرحلة الأولى من فئتين الأولى بقيمة 250 ريالاً قطرياً والثانية بقيمة 150 ريالاً، ومن المتوقع أن تشهد الساعات الأولى من طرح التذاكر إقبالاً كبيراً لاسيما أن يوفنتوس وميلان يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة في قطر والشرق الأوسط، كما أنه سيتم طرح التذاكر أيضاً في المجمعات التجارية، في وقت لاحق.

كما شهدت عملية بيع التذاكر لمباراة برشلونة والأهلي إقبالاً قياسياً من الجماهير، بعد أن نفدت الدفعة الأولى بعد 6 ساعات، والدفعة الثانية في غضون 4 ساعات فقط، وتهدف اللجنة المنظمة من هذا الطرح التدريجي لتذاكر المباراة إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير للاستمتاع بأجواء غير تقليدية مع مباراة الأبطال.

وسيكون في إمكان الشخص الواحد شراء 5 تذاكر فقط من الفئة الأولى وقيمتها 200 ريال قطري، والثانية وقيمتها 100 ريال، إضافة إلى إمكانية شراء تذاكر كبار الشخصيات مع الفئتين السابقتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا