• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

بيتريسكو: الدفاع سر قوة هجوم «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الروماني دان بيتريسكو المدير الفني للنصر، أن وجود فريقه في المركز الثاني على لائحة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوري أمر لا يهمه، بقدر اهتمامه بالدفاع الذي يعتبره أساس النجاحات والنتائج الإيجابية. وقال: «في جميع الفرق التي قمت بتدريبها لم نكن نتلقى العديد من الأهداف، وهذا ما يجب التركيز عليه، ومع وجود لاعبين متميزين، فإن الأهداف تأتي بعد ذلك».

وأشاد المدرب بما يقدمه «العميد»، وقدرته على تعويض الغيابات، وقال: «في كل مرة هناك لاعب أو أكثر يغيب عنا، وتعرض طارق أحمد ومحمود خميس للإصابة، وبرادة لاعب مهم، ولحسن الحظ، في غيابه تألق جاسم يعقوب وسد موقعه بصورة رائعة في المباراة الماضية».

وأوضح أن نتائج حتا تعكس قوته وانسجام اللاعبين مع بعضهم، وأنه يملك دراية تامة عنهم، خصوصاً الأجانب، حيث سبق لباستوس اللعب في الدوري الروماني، كما درب أدريان، وقال: «هناك لاعبون تم ضمهم من أندية كبيرة، منهم المدافع محمود حسن الذي لعب في النصر بالذات».

من جانبه، أكد جاسم يعقوب، لاعب النصر، أن تطلعاته كبيرة مع الفريق بعد تمديد عقده إلى 2022، وقال: «الثقة والطموحات ترفع من معنوياتي وتزيد من المسؤولية، وحلمي أن أبلغ المنتخب الأول، والمشاركة في نهائيات كأس العالم، وحالياً التركيز الأهم على لقاء حتا المنافس القوي الذي شكل العديد من الصعوبات للأندية التي قابلها إلى الآن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا