• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لـ«دولية الشارقة لقفز الحواجز»

الفارس الايرلندي هاتشنسون يحلق بارتفاع 210 سم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

تصدر الفارس الإيرلندي مايكل هاتشنسون الشوط الحادي عشر بصحبة جواده « أكورادو»، في ختام فعاليات اليوم الثاني لبطولة الشارقة الدولية الخامسة عشر لقفز الحواجز، واستطاع الفارس الإيرلندي أن يحلق فوق حاجز 210 سم، متفوقاً على حمد الكربي بصحبة «شريف دي»، بعد أربع جولات ترجيحية في شوط القدرة التي يتنافس فيها الفرسان في القفز على أعلى إرتفاع للحاجز، والذي يبدأ من ارتفاع 170 سم، وكانت آخر الجولات بإرتفاع 210 سم، حيث يرتفع الحاجز 10 سم في كل جولة.

واستطاع الفارس حمد اليحيائي أن يحرز المركز الأول بصحبة جواده «ليبا» وبزمن وقدره «54.75» ثانية في الشوط الخامس الذي يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء، وبالزمن الأسرع بحواجز ارتفاعها 125 سم.

وكان الفارس مايكل هاتشنسون قد أحرز المركز الأول في الشوط السابع بصحبة جواده «دبليو ديفا» بزمن وقدره «34.71» ثانية، وهو شوط من جولتين، يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء ضمن الزمن المحدد في الجولة الأولى، كما نال الفارس مايكل هاتشنسون أيضاً المركز الأول في الشوط الثامن بصحبة جواده «دين ديكس» بزمن قدره «23.23» ثانية، وهذا الشوط من قسمين، تنافس فيه الفرسان على قطع القسم الأول من المسار من دون أخطاء.

وتصدر الفارس زياد النجفي من العراق المركز الأول في الشوط التاسع بصحبة جواده « بلايكابيل » وبزمن وقدره « 45.11 » ثانية، وهو شوط جمع النقاط مع حاجز الجوكر بحواجز ارتفاعها 125سم، ومع حاجز الجوكر.

وحلق الفارس أحمد حمشو من سوريا بالمركز الأول في الشوط العاشر، بصحبة جواده « فينيوس»، وبزمن وقدره « 53.57 » ثانية، والذي أقيم في الصالة المغطاة بالنادي، وهذا الشوط هو عبارة عن شوط سرعة من فئة الثلاث نجوم، يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار بالزمن الأسرع، ومن دون أخطاء، وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 140 سم.

ونال الفارس السعودي فهد الجعيد المركز الأول في الشوط العاشر، بصحبة جواده «لاندينو»، وبزمن وقدره « 60.29 » ثانية، وهذا الشوط هو عبارة عن شوط سرعة، يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار بالزمن الأسرع من فئة النجمة الواحدة، وأقيم هذا الشوط في الميدان الرملي في النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا