• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

جائزة الأفضل تذهب إلى من يستحق

الحبسي: لا أحد في الخليج وآسيا يملك مهارات «عموري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

أكد العُماني علي الحبسي حارس ريدينج الإنجليزي، وأحد أبرز النجوم العرب الذين لعبوا في «البريميرليج» خلال السنوات الأخيرة في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» من «عاصمة الضباب»، أن جائزة أفضل لاعب في آسيا ذهبت إلى من يستحق، وكافأت عمر عبدالرحمن نجم منتخب الإمارات والعين باللقب الأغلى، لتميزه المتواصل، ولا يوجد لاعب في «القارة الصفراء» والمنطقة الخليجية يملك مهارات «عموري».

وأشار الحبسي إلى أن حصول «عموري» على اللقب الآسيوي عن جدارة واستحقاق، ثمرة عطاء متميز خلال مسيرته مع «الأبيض» و«الزعيم»، وهو لم يأتِ من فراغ، وإنما نتاج منطقي لإبداعاته على «المستطيل الأخضر».

وأضاف: أن فوز عمر عبدالرحمن ثماني مرات بجائزة أفضل لاعب خلال مسيرته المتميزة في دوري أبطال آسيا، وعززها بحصد اللقب الفردي الأغلى في «القارة الصفراء»، وكلها نجاحات تتحدث عن تميز اللاعب الذي ظل محط الأنظار، نظراً إلى المستويات الرائعة التي يقدمها سواء مع المنتخب أو مع العين.

وأضاف: لقب اللاعب الأفضل مسؤولية كبيرة بالنسبة له، من أجل المحافظة على مستواه وعدم التفريط في المكتسب الذي حققته كرة الإمارات، بحصول أحمد خليل و«عموري» على اللقب للموسم الثاني على التوالي، لوصول أحد أندية الإمارات إلى منصة التتويج القارية بعد خسارة الأهلي والعين للنهائي لموسمين متتاليين، حتى تعود كرة الإمارات إلى منصة التتويج، وبالتالي إعادة مشهد فوز العين باللقب الآسيوي العام 2003.

وقال الحبسي: أتمنى أن يستثمر نجم «القارة الصفراء»، فوزه باللقب للاحتراف الخارجي، وهو يستحق ذلك، نظراً إلى الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها، وجعلت له شعبية كبيرة، خلال مسيرته الناجحة مع «الأبيض» والعين، مما كان له المرود الإيجابي، خلال مشاركاته الماضية على صعيد المنتخب وناديه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا