• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

رفع حصة جماهير الوصل إلى 30%

العين ينفي طلب الهلال استعارة «عموري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

نفي محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ما نشرته صحيفة الوطن السعودية في عددها الصادر أمس، عن سعى الهلال لاستعارة عمر عبدالرحمن نجم «الزعيم» والمنتخب الوطني وأفضل لاعب في آسيا حتى نهاية الموسم مقابل مليون ريال شهرياً.

وقال حماد في تصريح لـ «الاتحاد»: هذه «شائعة صيف»، خاصة أننا مقبلون على فترة انتقالات، وهي أمر متوقع حدوثه مع أي نادٍ، ومع أي لاعب، ونحن نقترب من فترة تسجيل صيفية، وهذا الخبر غير صحيح، وإذا كان هناك أي جديد نقوم بإعلانه عبر القنوات الرسمية ليعرف به الجميع.

وكانت صحيفة «الوطن» السعودية ذكرت، أمس، أنها علمت من مصادر مطلعة أن عضواً شرفياً بارزاً في نادي الهلال أكد تكفله بالصفقة التي تبلغ مدتها 3 أشهر اعتباراً من يناير المقبل، وأن الهلال يتطلع لأن يكون «عموري» بديلاً للبرازيلي تياجو ألفيس، كما أشارت إلى أن الهلال تقدم بعرض لضم «عموري» في مارس الماضي مقابل 63 مليون ريال، إلا أن إدارة العين رفضت العرض - حسب قولها - بحجة أن لدى فريقها استحقاقاً آسيوياً، ولا يمكن الاستغناء عن اللاعب، كما ذكرت الصحيفة أن مدرب الهلال، الأرجنتيني، رامون دياز رفع تقريراً فنياً لإدارة النادي، أوضح فيه حاجته إلى صانع ألعاب متميز خلال فترة الانتقالات المقبلة، ولم يكن أمام إدارة النادي سوى فتح باب المفاوضات مع «عموري»، الذي يتمتع بإمكانات فنية عالية، وسيكون إضافة كبيرة للفريق في حال إتمام الصفقة.

ورفع محمد عبيد حماد، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الشيوخ بمناسبة اليوم الوطني الـ45، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ دولتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي.

كما هنأ حصول عمر عبدالرحمن، على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، مؤكداً أن الإنجاز جاء بفضل الرعاية السامية التي ظل يحظى بها كل الرياضيين بدولتنا الحبيبة، من أصحاب السمو الشيوخ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا