• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«علّم طفلاً.. ابنِ أمةً».. تعليم تقني مبكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كرمت مبادرة «علّم طفلاً، ابنِ أمةً» حفل اليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات، برعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مؤسس المبادرة، الطلاب الناجحين وكافأتهم بشهادة تقدير وجهاز حاسوب محمول حديث، في فندق أتلانتس في دبي، بحضور عدد من كبار الشخصيات، والمسؤولين في مجال التعليم والأعمال، وحشد كبير من عائلات المتدربين، بتنظيم مدينة المعلومات مع الشريك الاستراتيجي MTN.

يذكر أن مبادرة «علّم طفلاً، ابنِ أمةً» الخيرية والتعليمية لمدينة المعلومات في دبي مع شريكها الاستراتيجي MTN حققت في عامها الخامس، إقبالاً من كل فئات المجتمع في دولة الإمارات، وذلك بمساعدة فريق من المتخصصين المحترفين الذين أشرفوا على تدريب الطلاب على أفضل الممارسات والمبادئ لاستخدام أجهزة الحاسوب.

ويتكون هذا البرنامج من ثلاث مراحل تنفذ على مدار السنة، تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و13 سنة، ويحبون عالم التكنولوجيا الحديث. وأكدت المبادرة دور الوعي الاجتماعي وقطاع الأعمال في البرنامج الذي حقق دعماً خاصاً من جهات محلية وعالمية عديدة، من بينها هيئات حكومية وشبه حكومية، من ضمنها وزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية وحكومة دبي وجمعية دبي الخيرية وهيئة آل مكتوم الخيرية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وعدد من الممثلين عن الجمعيات الخيرية في مختلف أنحاء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا