• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الزير والنجوم يقصان شريط المنافسات

4 مواجهات تدشن انطلاق كرة الصالات بـ «ند الشبا» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

48 لاعباً عالمياً في قوائم الفرق وتغييرات في اللحظات الأخيرة

رضا سليم (دبي)

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة كرة قدم الصالات بإقامة 4 مواجهات مرتقبة، ضمن منافسات دورة «ند الشبا» الرياضية، التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 23 رمضان الجاري، وتشهد مشاركة 4 آلاف رياضي يتنافسون في 7 ألعاب رياضية، ويبلغ مجموع جوائزها المالية أكثر من 8 ملايين درهم.

ويقص فريقا الزير والنجوم شريط المنافسات، حيث يلتقيان في المباراة الأولى التي تنطلق في العاشرة مساء بصالة «ند الشبا» الرياضية، ويسعى من خلالها الفريقان لكسب أول ثلاث نقاط والمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور ربع النهائي، خصوصاً أن المجموعة الأولى تضم أيضاً فهود زعبيل حامل اللقب، والذي يلتقي بدوره مع فرسان الاتحاد في اللقاء الذي يعقبه.

وتستكمل الجولة الافتتاحية بإقامة مباراتين في المجموعة الثانية، حيث يلتقي البحري مع إكس كات في مباراة تنطلق في الحادية عشرة و40 دقيقة مساء، تليها مباراة فهود جميرا مع صقور العاصفة.

وحددت اللجنة المنظمة خريطة الطريق نحو اللقب الغالي للمسابقة التي يبلغ مجموع جوائزها مليوناً و680 ألف درهم، وتنتهي المسابقة مع نهاية الدورة يوم 23 رمضان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا