• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن خطة لمحاربة الظواهر السلبية في الإمارة

«اقتصادية أبوظبي» تنفذ حملة تفتيش لاحتواء الباعة المتجولين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت التنمية الاقتصادية أبوظبي حرصها على متابعة كل الممارسات السلبية التي من شأنها أن تؤثر على أداء قطاع بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي والقضاء عليها والمحافظة على المظهر العام للإمارة مشددة في هذا السياق على أهمية محاربة ظاهرة الباعة المتجولين من خلال تفاعل فئات مجتمع الإمارة مع الدائرة.

جاء ذلك خلال تنفيذ الدائرة حملة تفتيش واسعة في كل من منطقة المفرق العمالية في ابوظبي وفي المنطقة الغربية لمحاربة الباعة المتجولين، وذلك بالتعاون مع بلدية أبوظبي والغربية ومركز شرطة المناطق الخارجية ومركز شرطة الغربية ومركز إدارة النفايات.

وأفاد أحمد طارش القبيسي، مدير إدارة الحماية التجارية بالإنابة في الدائرة أن الحملة التي تم تنفيذها في منطقة المفرق العمالية – إيكاد 2 نتج عنها تحرير 26 مخالفة وحجز خمس مركبات وإتلاف كمية كبيرة من البضائع المصادرة من ملابس وخضروات وفواكه.

وبشأن الحملة التي تم تنفيذها في المنطقة الغربية ذكر القبيسي أنه نتج عنها تحرير 10 مخالفات وإتلاف كمية كبيرة من البضائع التي تم الترويج لها من خلال الباعة المتجولين، والتي تسبب ضرراً على المستهلكين لعدم خضوعها للرقابة وكذلك ممارسة نشاط تجاري غير مصرح به.

وقال أحمد طارش القبيسي، مدير إدارة الحماية التجارية بالإنابة في الدائرة: إن بعض الظواهر السلبية التي تشهدها إمارة أبوظبي ناتجة عن ممارسات خاطئة من بعض أفراد المجتمع وأصحاب المنشآت التجارية غير الواعين بالقوانين واللوائح المنظمة للنشاط التجاري على مستوى إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا