• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إعلان حظي بنسبة مشاهدة عالية عبر «يوتيوب»

«بنسير بيت يدو»..رسائل اجتماعية هادفة في 60 ثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حظي إعلان اتصالات الجديد الذي حمل عنوان «بنسير بيت يدو» الذي يعرض على القنوات المحلية في رمضان 2015، على نسبة متابعة ومشاهدة عالية عبر التلفزيونات وموقع «يوتيوب»، إذ وصل عدد المشاهدين إلى 35 ألف مشاهد في الأيام الأولى من طرحه على القنوات.

ونال الإعلان الترويجي صدى كبيراً من قبل الكبار والصغار، حيث شارك فيه مجموعة من الفنانين وهم الفنان الإماراتي أحمد عبد الرزاق وأشجان وسوسن سعد خريجة برنامج «مذيع العرب» في موسمه الأول، إلى جانب مجموعة من الأطفال الذين كانوا الأبطال الرئيسيين لحكاية الإعلان.

تدور أحداث الإعلان خلال 60 ثانية، عن عائلة إماراتية مكونة من الأب والأم وثلاثة أبناء «فتاة وولدين»، حيث يعيش الوالدان في معاناة خلال تحضيرهم لأبنائهم للذهاب إلى بيت أم الوالد، خصوصاً أن هذا اليوم هو يوم تجمع العائلة على الفطور في «بيت يدو».

انتشار كبير

وحول تقديمه لهذا الإعلان، قال أحمد عبد الرزاق: لقد تشرفت كثيراً بخوض هذه التجربة، خصوصاً أنني قدمت في السابق إعلانات مجتمعية هادفة كانت عن الإرهاب، وهذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها إعلاناً ترويجياً خفيفاً، يحقق انتشاراً كبيراً ويكون محبباً لدى الكبار والصغار، لافتاً إلى أنه تم ترشيحه من قبل شركة «اتصالات» التي فضلت أن يشارك في هذا الإعلان مجموعة من الفنانين لا سيما أن الأدوار كانت تحتاج إلى مشاهد تمثيلية عالية، خصوصاً التي كانت مع الأطفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا