• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

وفاة هندي غرقاً في حوض سباحة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شخص من الجنسية الهندية، 35 عاماً، غرقاً في حوض سباحة في بناية بمنطقة النهدة بالشارقة أثناء ممارسته السباحة، في الساعة السادسة من صباح أمس.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة من مركز شرطة البحيرة، حيث توجهت سيارة الإسعاف الوطني لموقع الحادث وتم نقل جثة الشخص للمستشفى وتم تحويله للمختبر الجنائي لتحديد الأسباب التي أدت لوفاته.

وأحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص، للتحقيق فيها، حيث باشر رجال البحث الجنائي في القيادة عملهم مع المعنيين في البناية، وتصوير موقع الحادثة وذلك للتعرف إلى الدوافع التي أدت لوفاة الشخص والشروط المتوفرة في حوض السباحة بالبناية.

وأشار أحد الأشخاص في البناية أنه وبمجرد حدوث الواقعة قام المعنيين في البناية بالاتصال بغرفة العمليات بشرطة الشارقة وأنهم حاولوا إسعاف الشخص إلا أن الشاب كان قد فارق الحياة.

يذكر أن هناك عددا من الحوادث التي حصلت سابقة وغرق فيها بعض الأشخاص في أحواض سباحة من بينها غرق شاب من الجنسية السعودية، 30 عاماً في حوض سباحة بأحد الفنادق، وكذلك شاب باكستاني 22 عاماً في حوض حمام سباحة بمنطقة النهدة، وكذلك وفاة طفل مواطن 4 سنوات في حوض سباحة بإحدى الفلل السكنية بالمرقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا