الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دو» تطلق «نظام الفيديو التفاعلي المبتكر» لخدمة عملائها

13 يوليو 2014 23:58
أطلقت «دو» نظام الفيديو التفاعلي المبتكر لخدمة عملائها في 9 من مراكز مبيعاتها الرئيسية بمختلف أنحاء الدولة، لتوفير تجربة تفاعلية كاملة مع متخصصي خدمات العملاء في الشركة عبر تقنية المؤتمرات المرئية والمسموعة للموضوعات التي تتطلب لقاء خبراء أو فنيين من المواقع الخارجية. وقال إسماعيل محمد نائب أول للرئيس لعمليات خدمة العُملاء في «دو» إن الشركة تسعى باستمرار إلى إيجاد سبل جديدة ومبتكرة لخدمة عملائها، حيث تفضل شريحة كبيرة منهم التوجه إلى متاجر المبيعات للتواصل مع فرق عمل الشركة، لذا يقدم نظام الفيديو الجديد وسيلة سريعة ومريحة لتلبية متطلبات العملاء والإجابة على استفساراتهم والتعامل مع ملاحظاتهم، وبالتالي يضمن معدلات رضا عالية، حيث يتربع هذا النوع من الحلول التي تتسم بالسهولة والسرعة والراحة على رأس قائمة أوليات الشركة لدعم رؤية قيادة دولة الإمارات للتحول نحو المدينة الذكية. وأبدى 85? من العملاء الذين استخدموا النظام الجديد رضاهم عن نتائج التفاعل المرئي المسموع، لذا تعتزم الشركة توفيره في المزيد من المراكز في وقت لاحق من العام الجاري، حيث يجري التعامل مع جميع استفسارات العملاء من قبل فريق «دو» التقني، والذي يتلقى أفراده في الوقت الراهن أكثر من 2100 استفسار شهرياً من قبل عملاء دو الأفراد والمؤسسات. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©