• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«شروق» تختتم في كوريا الجنوبية مشاركتها في«استثمار ماوراء البحار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)-

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، مشاركتها في معرض‏‭ ‬ومؤتمر «‬استثمار ماوراء‭ ‬البحار»، ‬الذي ‬عُقد ‬مؤخراً ‬في ‬ ‬سيؤول في كوريا الجنوبية، ‬و‬استعرضت ‬فيه ‬مقومات ‬الشارقة ‬كوجهة ‬رائدة ‬للاستثمار.

وقدم إيلي جميل أرملي، مدير إدارة تطوير الأعمال في «شروق»، عرضاً خلال المؤتمر ركز فيه على أربعة قطاعات رئيسية في الشارقة: السفر والسياحة، والنقل والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية، والبيئة، من حيث جاذبيتها الاستثمارية وما تحمله من فرص نمو عالية. ونظمت الهيئة عدداً، من اجتماعات الأعمال بالتعاون مع مكتب الوكالة الكورية لترويج التجارة والاستثمار في دبي، حيث استعرضت «شروق»، الفرص الاستثمارية في الشارقة، وعقدت لقاءات للتعارف وبناء العلاقات مع مجموعة واسعة من المستثمرين الكوريين.

وأضاف، أن معرض ومؤتمر الاستثمار الكوري فرصة مهمة بالنسبة الينا للوصول إلى المستثمرين في كوريا، ورفع مستوى الوعي حول مقومات الشارقة ومافي جعبتها لتقديمه كوجهة رائدة للاستثمار.

وينظم معرض ومؤتمر كوريا للاستثمار ماوراء البحار، مرة كل عامين، من قبل الوكالة الكورية لترويج التجارة والاستثمار، المنظمة الوطنية المعنية بترويج التجارة والاستثمار في كوريا.

وتتمتع دولة الإمارات بعلاقات ثنائية قوية مع جمهورية كوريا الجنوبية، حيث تجاوز حجم التجارة بين البلدين 90 مليار درهم في العام 2013، مع بروز الإمارات كأكبر سوق للمنتجات الكورية في الشرق الأوسط.

كما بلغ حجم الاستثمارات الثنائية نحو 15 مليار درهم في العام 2013، وبلغ عدد الشركات الكورية التي تزاول أعمالها في الإمارات ما يزيد عن 300 شركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا