• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

افتتح مركز تعزيز الصحة

مستشفى خليفة برأس الخيمة يدعم السياحة العلاجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

افتتح مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة -أحد مبادرات رئيس الدولة- مركز تعزيز الصحة لدعم السياحة العلاجية، الذي يقدم ثلاث باقات تهدف إلى الكشف المبكر عن أمراض القلب والأورام والأمراض المزمنة، وذلك تزامناً مع اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة.

وأفاد الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي الدكتور ميونغ هون سونغ بأن المستشفى سيقدم من خلال هذه الباقات خدمات متكاملة وبأسعار تنافسية، حيث تتضمن الباقة الأولى الفحوص الأساسية، وتضم فحوصاً شاملة للكشف عن الأمراض المزمنة وفحوصاً مخبرية دقيقة والتنظير للكشف المبكر عن الأورام وأمراض القلب والأوعية الدموية.

وأضاف أن الباقة الثانية باقة الفحص المبكر للأورام، وتتضمن فحوصاً إضافية متخصصة من خلال الأشعة التداخلية والتنظير والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي للكشف المبكر عن الأورام، فيما تشمل الباقة الثالثة الفحص المبكر لأمراض القلب من خلال فحوص إضافية متخصصة للقلب والأوعية الدموية المختلفة.

وأوضح أن مركز تعزيز الصحة أصبح مركز التميز الرابع الذي يحتضنه المستشفى، إضافة إلى مراكز طب وجراحة الأورام وطب وجراحة الأعصاب وطب وجراحة القلب والأوعية الدموية، وتم تخصيص مرافق وكوادر وأجهزة متخصصة للكشف المبكر عن الأمراض.

وأضاف أن المستشفى استقبل نحو 800 مريضاً من خارج الدولة خلال فترة قصيرة من تشغيله التي بدأت في فبراير من العام الحالي لإجراء العلاج والمتابعة، وذلك حتى يوليو الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا