• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

أكد أن السلة تسير في طريق مُظلم.. والأسباب معروفة

جاسم محمد: المعاناة مستمرة.. والتفرغ مشكلة بلا حل !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

علي معالي (دبي)

ما يقرب من 300 كيلومتر يقطعها جاسم محمد لاعب نادي الشارقة ومنتخبنا الوطني يومياً بين الذهاب والإياب إلى عمله اليومي في الفجيرة، حيث يعيش اللاعب في الشارقة، ويقطع اللاعب ذهاباً قرابة 150 كيلومتراً، ومثلها في العودة، أي ما يفوق 4 ساعات سفر يومياً، ووسط هذا السفر اليومي الطويل، نطالب اللاعب بأن ينضم إلى تدريبات النادي والمنتخب لكي يحقق البطولات!

جاسم عينة بسيطة من معاناة كبيرة للاعبي أندية ومنتخب السلة بشكل عام، المعاناة تبدأ مع اللاعب من الخامسة صباحاً، وتستمر حتى يدخل إلى غرفة نومه ليريح بدنه استعداداً ليوم آخر شاق ما بين العمل والرياضة.

يرى جاسم محمد نجم الشارقة ومنتخبنا الوطني في كرة السلة أن اللعبة تسير في طريق مُظلم، والأسباب معروفة لدى الجميع، وأنه إذا استمر الحال على ما هو عليه فإن اللعبة في طريقها إلى الانقراض، تحدث جاسم في العديد من الاتجاهات سواء خاصة بناديه الشارقة أو بالمنتخب الوطني.

قال جاسم محمد: «المواهب تتقلص في ملاعبنا والسبب معروف وهو عدم وجود الحافز، فلا يمكن لأي مسؤول يرى الألعاب الجماعية سواء السلة أو اليد أو الطائرة تعاني بهذه الطريقة في مشاكلها المتنوعة دون أن يتدخل لحلها، لابد من اللحاق بهذه الألعاب قبل أن تنقرض بفعل فاعل، لأن ما يحدث حالياً هو موت بطيء للسلة».

قال: «الاهتمام تقلص بشكل كبير باللعبة، ولم أتوقع أن يصل مستوى السلة الإماراتية إلى هذا الحال، وأرى أن عدم حصول لاعبينا على الراحة المناسبة سواء في المنتخب أو النادي هي السبب، فيما وصلنا إليه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا