• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

فعاليات رياضية وتراثية في قلب الحلبة

10 آلاف يحتفلون ويتفاعلون مع «ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

نظمت حلبة مرسى ياس احتفالا خاصا باليوم الوطني ال 45 للدولة، وأقامت الحلبة مجموعة من النشاطات المميزة لكافة أفراد العائلة، ووصل عدد المشاركين بفاعلية في الاحتفالات إلى أكثر من 10 آلاف شخص.

وتضمنت الفعاليات مجموعة من الأنشطة الخاصة بالسيارات منها تجربة قيادة سيارة على ارتفاع عال، فضلا عن إقامة عدد من الفعاليات للأطفال الذين استمتعوا كثيرا بالألعاب التي انتشرت على تلة أبوظبي التي تعد المكان الأكثر ارتفاعا داخل حلبة مرسى ياس.

كما شهدت عددا من الأنشطة التراثية الخاصة بالنساء من بينها الرسم بالحناء، وبدأت الفعاليات من الحادية عشرة صباحا حتى السابعة مساء، واختتمت بمجموعة من الألعاب النارية التي أضاءت سماء ياس، واستمتع بها الحضور، لاسيما وأنها رسمت عدد من الأشكال الرائعة.

جاءت مبادرات ياس في إطار سعيها الدائم لمشاركة المجتمع فعالياته، وتأكيدا لدورا الوطني الساعي دائما لمشاركة الوطن أعياده وأيامه السعيدة من خلال مثل هذه المبادرات المميزة.

من جهته وجه الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس التهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ال 45، مؤكدا أن دعم القيادة للوطن وللشعب هو الرافد الأساسي للتطور الكبير الذي وصلت إليه الإمارات وللنجاحات التي يتحدث عنها العالم أجمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا