• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثقة في نسخة غير مسبوقة

السركال: تنظيم «آسيا 2019» سطر في كتاب تميز الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رفع يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، بمناسبة استضافة الدولة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأكد السركال أن اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الدولة عام 2019، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ستولي اهتماماً كبيراً بتنظيم البطولة وستنجح في تقديم نسخة استثنائية.

وقال: «هذه لحظات تاريخية للرياضة الإماراتية، وسطر جديد في سطور كرة القدم، والتاريخ يعيد نفسه بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق عقب استضافة كأس آسيا عام 1996».

وأشار السركال إلى أن النجاحات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر استضافتها مختلف المناسبات القارية والدولية، ساهم في إعطاء الثقة، ووجود الرغبة لدى الاتحادات الدولية والقارية في تنظيم بطولاتها في الإمارات.

وأرجع رئيس اتحاد الكرة فوز ملف الإمارات باستضافة نهائيات كأس آسيا 2019، إلى الدعم اللامحدود المقدم من قبل قيادتنا الرشيدة، مشيداً بالجهود الجبارة التي قامت بها اللجنة المكلفة إعداد وتحضير ملف الإمارات، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، مثنياً على النجاح الكبير الذي تحقق والدور الذي لعبوه وقدموه في الملف الذي عندما قدم جعل العديد من الدول تقوم بسحب ملفاتها جراء عدم تمكنها من منافسة ملف الإمارات.

وتقدم السركال بالتهنئة لشعب الإمارات والشارع الرياضي بهذه الثقة الكبيرة، مضيفا: «ليس هناك شك في أن نسخة 2019 ستكون متميزة، ونثق بأن التنظيم سيكون على درجة من التميز لم تحدث من قبل، وسنحقق نجاحاً كبيراً وقفزة نوعية للبطولة الآسيوية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا