• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بحضور حمدان بن محمد ومنصور بن زايد

محمد بن راشد يشهد سباق كأس اليوم الوطني للقدرة في الوثبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

محمد حسن (أبوظبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس اليوم الوطني للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً، الذي أقيم، صباح أمس، بقرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية.

وأُقيم السباق بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبرعاية مهرجان سموه العالمي للخيول العربية، احتفاء باليوم الوطني الـ (45)، وسط مشاركة 145 من نخبة فرسان وفارسات الإسطبلات المختلفة في الدولة، وتم رصد 6 سيارة دفع رباعي جوائز عينية للفائزين.

حضر السباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني رئيس اللجنة الأولمبية، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية.

وتوج الفارس سيف أحمد المزروعي على صهوة الجواد «رماح» لإسطبلات «ام آر ام» بإشراف إسماعيل محمد، بطلاً للسباق بعد أن قلب الموازين في المرحلة الأخيرة، حيث كان في المركز الـ 73 بالمرحلة الأولى والـ46 في المرحلة الثانية، والخامس في المرحلة الثالثة، وسجل البطل زمناً اجمالياً قدره 4:16:31 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 28.06 كلم في الساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس سعيد سلطان المعمري على صهوة «شداد» لإسطبلات «ام آر ام» بعد أداء استثنائي أيضاً في جميع المراحل، قادماً من المركز الـ 41 في المرحلة الأولى، 24 في المرحلة الثانية، والسادس في المرحلة الثالثة، ليسجل 4:18:32 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.84 كلم في الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا