• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

فعاليات وجوائز في احتفال «الإمارات للصرافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات بمقرها العالمي في أبوظبي على مدار الأيام الاحتفالية الأربعة، وشهد اليوم الأول مسابقة مميزة احتفاءً بالزي الوطني الإماراتي، والتي شارك بها موظفو الشركة الإماراتيون، في حين قام أعضاء طاقم العمل في اليوم الثاني بتشكيل الثنائيات مع زملائهم من الجنسيات المختلفة لصنع لوحات فنية بأسلوب فن الكولاج. وتم تخصيص اليوم الثالث لفعالية &rsquoالاستفادة من إعادة تدوير النفايات والمهملات&lsquo، حيث أدلى فريق العمل بأفكارهم المبتكرة حول بناء هياكل يمكن الاستفادة منها من الورق المقوى والزجاجات الفارغة ودبابيس الورق وغيرها من المخلفات المكتبية. وفي اليوم الرابع، شهد مقرّ الشركة تنظيم فعالية ثقافية أثرت تجربة الموظفين وأطلعتهم على جوهر الفلكلور الإماراتي قبل اختتام برنامج الفعاليات بتكريم أفراد طاقم العمل المميزين والرابحين بمختلف المسابقات التي أطلقتها الشركة على مدار الأيام الاحتفالية الأربعة.

وقال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: «مع حلول اليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يواصل اقتصاد دولة الإمارات مسيرة ازدهاره بفضل قيادة قديرة ومتفوقة ورؤية ملهمة أسهمتا معاً لدفع عجلة التطور في البلاد لإرساء مستقبل مستدام على الرغم من جميع التحديات التي يشهدها العالم اليوم».

وأضاف: «يعود الفضل في ذلك كله إلى السياسات الاقتصادية المستندة على الرؤية الثاقبة لحكام الدولة، والتي توفر بيئة حاضنة للأعمال قائمة على منظومة من الأخلاقيات والتوجهات التي تشجع على الابتكار، وهو ما شجعنا على المضي قدماً بقصة النجاح والنمو. ولذلك، نود في شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة تقديم خالص الشكر والامتنان لهذه البلاد المعطاءة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا