• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفوق على زيدان السعودي بفارق هدف في المباراة النهائية

ديزرت بالم يحتفظ بكأس رئيس الدولة للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

غنتوت (الاتحاد)

احتفظ فريق ديزرت بالم بلقب النسخة الخامسة عشرة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو لموسم 2014- 2015، بعد فوزه على فريق زيدان السعودي بفارق هدف وبنتيجة 10/9، في المباراة الختامية التي أقيمت أمس الأول باستاد الشيخ زايد الرئيسي للبولو بنادي غنتوت، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وشهد ختام البطولة، وتوج الفائزين الشيخ محمد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، والشيخ طحنون بن محمد بن خالد آل نهيان وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وأحمد النعيمي مدير عام النادي.

افتتح فريق ديزرت بالم التسجيل بضربة جزاء من 40 ياردة أحزر منها هداف الفريق سانتياجو الهدف الاول بعد دقيقتين من بداية اللقاء، وتناوب قائد فريق ديزرت بالم الشاب راشد البواردي وسانتياجو ومارتين فالانت وفاكندو في التسجيل للفريق الذهبي، وذلك بعد سيطرته على مجريات المباراة التي انصبت فيها ترشيحات الخبراء لفريق زيدان بقيادة الأرجنتيني بابلو ماك، إلا أن فريق ديزرت بالم نجح في الكثير من أوقات المباراة تعديل النتيجة وتقدم ديزرت بهدف سانتياجو وسرعان ما تعادل زيدان بهدف الارجنتيني بابلو، ثم تقدم زيدان 3/2 و5/2 في الشوط الثاني، ولم يدب اليأس لم يدب في صفوف فريق ديزرت بالشوط الثالث ليعود من جديد مقلصا الفارق بالتعادل 7/7 في نهاية الشوط الرابع. وشهد الشوط الخامس انتفاضة في صفوف فريق ديزرت بالم، ليتقدم 8/7 ثم 9/7 و10/7، فيما قلص المنافس الفارق لينتهي اللقاء بنتيجة 10/9.

وعقب ختام المباراة، قام الشيخ محمد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وأحمد النعيمي مدير عام النادي بتتويج فريق ديزرت بالم بكأس البطولة الذهبي والجوائز التذكارية، ونال فريق زيدان السعودي كأس المركز الثاني.

وشمل التكريم كافة الفرق المشاركة وفقا للترتيب العام بعد فوز بن دري على فريق أبوظبي 12/7 في لقاء تحديد ترتيب الفرق المشاركة من الثالث وحتى الثامن، بجانب تكريم نجوم البطولة من المواطنين والمحترفين، وشمل التكريم طاقم الحكام الارجنتيني الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا