• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شهد حفل توزيع جائزة زايد لطاقة المستقبل وكرم الفائزين

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تضع التنمية المستدامة في صلب استراتيجيتها لتحقيق مصلحة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

سيد الحجار ووام (أبوظبي) ــ كرم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفائزين بجائزة زايد لطاقة المستقبل 2014 في دورتها السادسة، وهي أرفع جائزة عالمية للابتكار في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، وذلك خلال حفل أقيم أمس في قصر الإمارات بحضور عدد أصحاب الفخامة رؤساء الدول والحكومات.

ويتم منح الجائزة سنوياً للمنظمات والمدارس والأفراد الذين قدموا مساهمات قيمة للتصدي لتحديات الطاقة المستقبلية والاستدامة وتغير المناخ.

وضمت قائمة الفائزين بالجائزة كلاً من «إيه بي بي» عن فئة الشركات الكبيرة، و«أبيلون كلين إنيرجي» عن فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وفاز بالجائزة عن فئة المنظمات غير الحكومية معهد فراونهوفر للطاقة الشمسية، ووانج تشوان فو رائد صناعة البطاريات في العالم، وذلك عن فئة أفضل إنجاز للأفراد، إضافة إلى خمس مدارس ثانوية من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تضع التنمية المستدامة في صلب استراتيجيتها لتطوير جميع القطاعات وذلك تحقيقاً لمصلحة الوطن والمواطن.

وأشار سموه إلى أن الدولة ماضية في التعاون مع المجتمع الدولي لكل ما فيه خير وتقدم الإنسانية من خلال تشجيع الإبداع والابتكار في المجالات كافة، لاسيما في الجوانب التي تسهم في إيجاد حلول للتحديات المهمة التي تواجه العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض