• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

«دبي للاستثمار»

استحوذت شركة دبي للاستثمار على 59.66% من أسهم شركة المال كابيتال التي كانت تمتلك 1.20% من أسهمها سابقاً، ليصل بذلك إجمالي حصتها إلى 60.86%. وسيمهد الاستحواذ الطريق لشركة دبي للاستثمار نحو قطاع الخدمات المالية.

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار ورئيس مجلس إدارة شركة المال كابيتال «نحن متحمسون للاستثمار في شركة المال كابيتال، وأعتقد أننا في وضع جيد للاستفادة من خبراتها العملية ومنهجها المنظم لإدارة المخاطر».

«سوق دبي المالي»

كرم ‬عيسى ‬كاظم، ‬رئيس ‬مجلس ‬الإدارة، ‬سوق ‬دبي ‬المالي، ‬الموظفين ‬المتميزين ‬ممن ‬فازوا ‬بجائزة ‬الرئيس ‬للتميز، ‬وذلك ‬خلال ‬احتفالية ‬خاصة ‬بهذه ‬المناسبة ‬في حضور ‬كبار ‬المسؤولين ‬في ‬السوق. ‬وأشاد ‬كاظم ‬بجهود ‬كافة ‬العاملين ‬في ‬سوق ‬دبي ‬المالي ‬الذين ‬أسهمت ‬مبادراتهم ‬في ‬وصول ‬السوق ‬إلى ‬مكانة ‬مرموقة ‬بين ‬أسواق ‬المال ‬باعتباره ‬سوقاً ‬ماليةً ‬إقليميةً ‬بمقاييس ‬عالمية.

وتهدف جائزة الرئيس للتميز إلى تقدير الموظفين المتميزين ممن يعملون بدأب لتحقيق الإضافة النوعية في العمل بما يتماشى مع القيم المؤسسية لسوق دبي المالي وفي مقدمتها الإبداع والكفاءة.

«أبوظبي الوطنية للفنادق»

حصدت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق جائزتين مرموقتين من نخبة الجوائز على المستوى الإقليمي، حيث نجحت الشركة في دخول قائمة أقوى الشركات في العالم العربي من فوربس الشرق الأوسط، فضلاً عن حصول فندق وفلل بارك حياة أبوظبي الذي تديره على جائزة «الفائز الوطني»، ضمن جوائز ميد لجودة المشاريع لعام 2015.

وقال حارب المهيري العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق «إن كل جائزة تحصل عليها الشركة تعتبر بمثابة تأكيد على التزامنا تجاه المساهمة في بناء إمارة أبوظبي ودعمها لتكون وجهة سياحية تحظى بالاعتراف العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا