• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

راشد لخريباني: التمكين محور رئيس للنهضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد المستشار راشد سالم لخريباني النعيمي، عضو وأمين عام المجلس الاتحادي للتركيبة السكانية، أن التنمية الشاملة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت ولا تزال انعكاساً للفكر المبدع، والإصرار على النهوض والتمكين والسير قدماً على طريق الازدهار والنماء، وهي أيضاً ثمرة طيبة للبذرة المباركة التي زرعتها الأيادي الطاهرة لرائد الاتحاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه الطاهر.. والوقفة الوطنية والمسؤولية التاريخية التي أبداها أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وشعب الإمارات، وإيمانهم بحتمية الاتحاد وحلم الوحدة.. وتوحيد كلمتهم في دولة تحمي حمى الوطن وتحقق للمواطن الازدهار والرقي والتقدم.

وقال إن احتفال شعب الإمارات بهذا اليوم هو وقفة عز وكرامة وإجلال لمؤسسي الاتحاد، ولكل من آمن بنهج الوحدة، ولكل من ساهم في إعلاء راية الوطن وتحقيق الرفاهية والاستقرار لشعب الإمارات.

ولفت لخريباني إلى ما حققته الدولة من إنجازات في شتى المجالات في ظل استراتيجية الدولة التي تقوم على الاقتصاد المتنوع والمستدام والابتكار، فأصبح الابتكار هو أحد المقومات الأساسية للمنهجية المستقبلية للدولة، وأصبح بناء الطاقات الشابة، وتمكين الأفراد أحد المحاور النهضة التنموية في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا