• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انطلقت بمشاركة 80 لاعباً

مفاجآت بالجملة في افتتاح «طاولة الزهر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج الأمين العام لنادي أبوظبي الرياضي، أمس الأول، فعاليات بطولة أبوظبي لطاولة الزهر السادسة عشرة للنخبة التي ينظمها النادي، والتي أقيمت في صالة اتحاد المصارعة والجودو بمنطقة المشرف في أبوظبي. وشهد مراسم الافتتاح ناصر التميمي مدير البطولة أمين عام الاتحاد والدكتور عمر بن لحة الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار، وعدد من الرياضيين وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة التي ضمت 80 لاعباً من مختلف إمارات الدولة، وزعوا علي مجموعتين، بينما جرت المنافسات على 40 طاولة، واستمرت الجولة الأولى لمدة 6 ساعات.

وشهدت الجولة الأولى التي تواصلت مبارياتها حتى الساعات الأولى من صباح أمس، الكثير من المفاجآت، حيث تأهل من المجموعة الأولى رشاد خوري بفوزه على حميد جابري في واحده من مفاجآت الجولة الافتتاحية. وفاز زيد كوكاش على نضال إسماعيل، كما تأهل فادي يونس بفوزه على أسامة المالكي وعبد الله النعيمي على مراد رشيد وثائر اليماني على انطوني بيطار ليواجه رياض علي الذي حقق الفوز على بسام بركات، ويلعب عادل بري مع أنطوني بفوزه على اللاعب الباقري، وفوز أنطوني بشار.

وفي المجموعة الثانية تأهل مجيد عزيز وجوزيف وعدنان وداود وفارس، وتقام على هامش المباريات النهائية للبطولة الرئيسية، لقاءات الترضية للذين لم يوفقوا في التأهل للدور الرئيسي من البطولة التي رصدت لها الجوائز النقدية القيمة.

وكان محمد بن ثعلوب الدرعي راعي البطولة قد حرص على مصافحة الجميع وتهنئتهم بمناسبة الشهر الفضيل، مؤكداً حرص نادي أبوظبي الرياضي، على استمرار البطولة السنوية من منطلق اهتمامه بالرياضات التخصصية التي تضم العديد من الرياضيين على مستوى الدولة من مواطنين ومقيمين دون ممارسة لها، بعد أن وجدت لعبه طاولة الزهر اهتماماً كبيراً في كثير من بلدان العالم مما أكسبها شعبية وقاعدة عريضة.

وقال «البطولة التي بلغت عامها السادس عشر على التوالي حققت الكثير من الأهداف التي أقيمت من أجلها بعد أن درج نادي أبوظبي الرياضي على تنظيمها وتسخير الإمكانات لها بتوجيهات من قيادته العليا خلال ليالي شهر رمضان الفضيل، تقديراً للمشاركة المستمرة من الرياضيين المتخصصين في هذا المجال والذين حرصوا على التواجد في البطولات السنوية من مختلف إمارات الدولة، على أمل أن تشهد الفترة القادمة استمرار النشاط بصورة دورية على مستوى المناطق تلبية لرغبات عشاق اللعبة الذين أبدوا رغبة في استمرار نشاط البطولة على أن تضم النهائيات النخبة من اللاعبين». وأكد حرص النادي على استمرارها وتحفيز الفائزين بعد أن رصد مبلغ 100 ألف درهم كجوائز نقدية، بجانب الهدايا العينية والتذكارية للبطولة التي تختتم بعد منتصف الليل وفقاً للجدول الزمني إذا ما بلغت مرحلة فك الارتباط في حالة التعادلات لتنتهي في الساعات الأولى من الصباح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا