• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

سلطان بن أحمد القاسمي: تغمرنا مشاعر الفخر والعزة في اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، بمناسبة احتفالات الدولة في اليوم الوطني الـ45: «لكل وطن حكايته ومحطاته التي تصنع تاريخه، وتشكل ملامح مستقبله وإنجازاته، ولاتحاد دولة الإمارات حكاية مختلفة لكونه نقطة تحول مهمة ومميزة في تاريخ الوطن العربي، ومرتكزاً رئيساً لنهضة شاملة أساسها الحياة الكريمة لأبنائه، كم تغمرنا مشاعر الفخر والعزة في اليوم الوطني، ففيه اتحاد الإمارات الذي نحتفي خلاله بإنجازات دولتنا التي عنونتها اللحمة الوطنية والانتماء. واليوم نجدد العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي عزز مكتسبات اتحادنا بإنجازات نوعية، تبني مستقبلاً مشرقاً، تعود بفوائدها على أبناء وطننا العربي والعالم أجمع.

إننا نفاخر العالم بحكاية اتحاد الإمارات الذي قاد مقطورة العطاء وفق مرتكزات عربية قومية، وضعها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على النهج حكام دولتنا أطال الله بأعمارهم.

هنيئاً لنا أبناء الإمارات وهنيئاً لوطننا العربي الكبير بيوم اتحاد الإمارات الذي تتجلى فيه أسمى معاني الوحدة والبناء، ونتلمس فضائل مسيرته بقيمه وطموح أبنائه وقادته، الذي تبلور بحصاد وفير انعكس على تنمية شاملة ومستدامة تصون الحاضر، وتبني لمستقبل آمن مبشر لأجياله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا