• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

زار واحة الكرامة وصلى الجمعة في جامع الشيخ زايد الكبير

السيسي: السلام والأمان والاستقرار للإمارات وشعبها وقادتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

زار فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أمس، موقع واحة الكرامة في أبوظبي، الذي أقيم تخليداً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته وصون منجزاته.

ورافق فخامته خلال الزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.

واستهل فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الزيارة بالمرور أمام طابور حرس الشرف، ثم وضع فخامته إكليلًا من الزهور أمام نصب الشهيد في واحة الكرامة.

بعد ذلك تجول فخامته في أرجاء موقع واحة الكرامة وتفقد جناح الشرف واستمع إلى شرح من الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان حول ما ضمه من ألواح حملت أسماء شهدائنا الأبرار وآيات قرآنية نقشت على جدارية الجناح.

وفي نهاية الزيارة سجل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة في سجل الشرف قال فيها: «تشرفت بزيارة النصب التذكاري لشهدائنا الأبرار من دولة الإمارات..أسأل الله العظيم أن يرحمنا ويرحمهم ويجمعنا بهم في مستقر رحمته، وأسال الله العظيم أن يسبغ على أهليهم وذويهم الصبر والمغفرة.. ودائما السلام والأمان والاستقرار لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها وقادتها..اللهم أمين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا