• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

رئيسا فرنسا وأفغانستان وأمير مكة ونجل ملك البحرين ورئيس وزراء اليونان يشاركون في مؤتمر التراث الثقافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

وصل إلى البلاد فرانسوا أولاند رئيس جمهورية فرنسا، وذلك للمشاركة في مؤتمر «الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر» الذي انطلقت فعالياته أمس في فندق «قصر الإمارات» في أبوظبي.

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مطار الرئاسة في أبوظبي والوفد المرافق، معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، ومعضد حارب مغيير الخييلي سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية، وعدد من المسؤولين.

وجرت للرئيس الفرنسي مراسم استقبال رسمية، حيث صافح كبار مستقبليه على أرض المطار، واستعرض ثلة من حرس الشرف.

ووصل إلى البلاد أمس، فخامة الرئيس أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان، وذلك للمشاركة في مؤتمر «الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر»، الذي انطلقت فعالياته أمس، في فندق «قصر الإمارات» في أبوظبي. وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مطار الرئاسة في أبوظبي والوفد المرافق، معالي صقر غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، وجمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية، وعدد من المسؤولين. وأجريت للرئيس الأفغاني مراسم استقبال رسمية، حيث صافح كبار مستقبليه على أرض المطار، واستعرض ثلة من حرس الشرف اصطفت تحية لفخامته.

كما وصل إلى البلاد، مساء أمس، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك للمشاركة في مؤتمر «الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر» الذي انطلقت فعالياته اليوم في فندق «قصر الإمارات» في أبوظبي. وكان في استقبال صاحب السمو الملكي، لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي، والوفد المرافق، سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، ومعالي الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر، سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا