• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

خلال حضوره افتتاح مؤتمر «الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر» بأبوظبي

فيديو.. هزاع بن زايد: الإمارات جزء لا يتجزأ من جهـود الارتقاء بالإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

إيمان محمد، ناصر الجابري، عمر

الأحمد (أبوظبي)

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن الإمارات جزء لا يتجزأ من الجهد الإنساني للارتقاء بالإنسانية وحماية الإرث الثقافي.

وقال سموه، خلال حضوره افتتاح مؤتمر «الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر» الذي تستضيفه أبوظبي لمدة يومين: «إننا في اليوم الوطني الـ 45، شهدنا افتتاح مؤتمر حفظ التراث المهدد بالخطر، ما يعد رسالة عالمية تنطلق من أبوظبي بأن بناء الدول لا يكتمل إلا بحفظ إرث الإنسانية».

وأوضح سموه أن الإرهاب لا يحاول فقط تقويض المجتمعات والدول، بل يسعى للقضاء على ما شيدته الأمم والحضارات، ومن هنا تنبع أهمية أن تحتضن الإمارات هذا المؤتمر العالمي.

وكانت أعمال مؤتمر «الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر» قد انطلقت في أبوظبي، أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، إضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا