• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التوقيع على اتفاقية استضافة الإمارات لكأس آسيا 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

و ا م

وقع سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم والشيخ سلمان بن ابراهيم الخليفة رئيس الاتحاد الآسيوي على اتفاقية استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لنهائيات كأس آسيا 2019 الليلة الماضية في فندق فيرمونت باب البحر بالعاصمة أبوظبي، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المكتب التنفبذي للاتحاد الآسيوي ومحمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنيغ بجانب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس آسيا 2019 إلى 24 منتخبا بدلا من 16 بغية منح الاتحادات الأعضاء المزيد من الفرصة للمشاركة في الحدث الأكبر على صعيد القارة الصفراء.

وثمن الاتحاد الآسيوي خبرة الإمارات في استضافة كبرى المحافل والأحداث الرياضة مؤكدا أن المنتخبات والجماهير والإعلاميين سيحصلون على المتعة في نسخة 2019 وأنهم على ثقة تامة بأن الإمارات ستحطم جميع الأرقام القياسية.

وتم خلال الحفل التوقيع على اتفاقية تنظيم النهائيات الآسيوية 2019 التي نجحت الإمارات في الفوز بها بإجماع المكتب التنفيذي للاتحاد القاري كما سلم الشيخ سلمان بن ابراهيم الخليفة علم البطولة إلى سعادة يوسف يعقوب السركال.

الجدير بالذكر أنه من خلال اتفاقية استضافة البطولة، فإن الاتحاد الآسيوي يأتمن الاتحاد الوطني المضيف على تنظيم واستضافة البطولة بحسب الشروط المنصوص عليها في الاتفاقية.

ومن ناحيته، فإن الاتحاد الوطني المضيف يوافق على كل الحقوق والالتزامات لاستضافة وتنظيم البطولة وتقديم كل الضمانات بحسب نصوص الاتفاقية.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا