• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«العميد» يعيش فرحة الاقتراب من التتويج المحلي بعد 14 عاماً

يوفانوفيتش: التأهل يؤكد أن النصر في الطريق الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

معتصم عبد الله (دبي)

بات النصر على بعد مباراة واحدة من «العودة» إلى الألقاب المحلية بعد غياب دام نحو 14 عاماً إثر تأهله لنهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم بالفوز على ضيفه بني ياس 2- 0 أمس الأول في الدور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع الشارقة في المباراة النهائية والتي تلعب في الثلاثين من الشهر الحالي على ملعب محايد، وتوج «العميد» بآخر ألقابه المحلية موسم 2001- 2002 حينما نال كأس بطولة الاتحاد بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية 1- 0.

وأبدى الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس الخليج العربي، مؤكداً على استحقاق العميد على التأهل نظير المجهود الكبير الذي بذله خلال المسابقة، وقال: «كانت مواجهة صعبة أمام فريق جيد جداً، وأعتقد أن الأداء كان في مستوى مرتفع رغم عدم توفر متعة المشاهدة للجمهور، وعطفاً على مجريات المباراة وأداء فريقي فالنصر استحق الفوز على فريق جدي وصعب مثل فريق بني ياس».

وأشار إلى أن طبيعة مباريات نصف النهائي الكؤوس والتي تنطوي على درجات كبيرة من الضغوط يتطلب استثمار الفرص المتاحة للتسجيل وهو ما نجح فيه العميد، وأضاف: «ربما لم تتح الكثير من الفرص خلال المباراة ولكن الجيد استثمار فريقي فرصتين غيرا مجرى المواجهة، ومن المهم جداً الوصول إلى النهائي، وستكون أمامنا فرصة جيدة للتدريب والاستعداد للنهائي بجان مباريات الدور الثاني للدوري والمشاركة المقبلة في كأس الأندية الخليجية».

ورأى يوفانوفيتش أن وصول الشارقة إلى النهائي تأكيد على جدارته، وقال: «مواجهة النهائي ستكون أكثر صعوبة الأمر الذي يتطلب التحضير بشكل جيد»، ولفت إلى أن الحضور الجماهيري في المباراة المقبلة يمثل عنصراً مهماً كون التواجد المكثف يعطي دافعاً أكبر للاعبين».

وتابع «الفوز بلقب الأندية الخليجية في الموسم الماضي، علاوة على الوصول إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة، بجانب التأهل الحالي لنهائي كأس الخليج العربي يثبت أن الفريق في الطريق الصحيح، والمنافسة على الألقاب تحفز الجمهور لمتابعة الفريق بصورة أكبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا