• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

12 ألفاً و600 شخص استفادوا من حملة «السرعة قاتلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

قال العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي: إن نحو (12) ألفاً و(600) شخص استفادوا من البرامج ووسائل التوعية المرورية التي قدمتها الإدارة العامة للمرور من خلال الخيم الخاصة بحملة «السرعة قاتلة» التي أقامتها الإدارة في مناطق مختلفة من الإمارة.

وأفاد العميد سيف المزروعي، بأن الإدارة العامة للمرور أطلقت في ديسمبر من العام الماضي «حملة السرعة قاتلة» التي تهدف إلى نشر الوعي والثقافة المرورية لدى السائقين، للحد من الحوادث القاتلة الناتجة عن السرعة والقيادة بتهور، والحفاظ وحماية أرواح مستخدمي الطريق، وتخفيض أعداد الوفيات والإصابات البالغة على طرق الإمارة.

وأشار إلى أن مرور دبي، وبالتعاون مع شركائها، أقامت خيم مرورية توعوية خاصة بالحملة في مناطق مختلفة من الإمارة، منها خيمة بالقرب من محطة البترول على شارع محمد بن زايد قبل القرية العالمية بالاتجاه من أبوظبي إلى دبي، وخيمة على شارع الإمارات بالاتجاه من الشارقة إلى أبوظبي، وخيمة على شاطئ فزاع، وتضمنت تلك الخيم برامج وأدوات ووسائل مرورية توعوية وأساليب مبتكرة تحاكي الواقع الحقيقي وتسلط الضوء على مخاطر السرعة والآثار النفسية والمادية الناجمة عنها.

وأوضح أن الخطوة تأتي في إطار توصيل رسالة إلى مستخدمي الطريق، مفادها أن شرطة دبي تهتم بحياة وسلامة مستخدمي الطريق، وتحرص على توجيه النصح والإرشاد للسادة للسائقين.

وأضاف العميد سيف المزروعي، أن فريق عمل «حملة السرعة قاتلة» نظم سلسلة من والفعاليات والأنشطة في عدد من أندية الإمارة، شملت نادي الأهلي الرياضي، ونادي الشباب الرياضي، ونادي الوصل الرياضي، ونادي النصر الرياضي، حيث تضمنت توزيع هدايا ومطويات توعوية خاصة بالحملة، ووضع ملصقات وشعارات الحملة على مداخل ومخارج النادي، بالإضافة إلى أماكن دخول الجماهير، ومواقف كبار الشخصيات، كما تم توزيع الهدايا على مرتادي النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا