الخدمة ساعدت 14,9 ألف مركبة منذ انطلاقها وتعمل على مدار الساعة

«مساندة الطرق» تخفف الاختناقات المرورية على الشوارع الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2011

هناء الحمادي

قدمت خدمة مساندة الطرق الدعم المجاني لأكثر من 14,9 ألف مركبة منذ إطلاقها، وساهمت بشكل كبير في تخفيف الاختناقات المرورية على الشوارع الرئيسية.

وتتيح الخدمة للأشخاص المتعطلة مركباتهم على الطرق الحصول على الدعم من خلال وحدات “ساعد” على مدار 24 ساعة يومياً من خلال الاتصال على الرقم 999.

وتعتبر الخدمة الأولى من نوعها على مستوى الدولة، وتضاف إلى سلسلة خدمات ساعد، حيث تهدف بالدرجة الأولى إلى تقديم خدمات سريعة ومجانية للمركبات التي تتعطل في الطرق بهدف فك الاختناقات المرورية والحد من الآثار السلبية الناجمة عن ذلك، حيث تقوم عمليات “ساعد” بإدارة البلاغات الواردة من غرفة أبوظبي للعمليات المركزية وإدارة أعمال دوريات وحدات دعم الطرق والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وقال المهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي لشركة ساعد للأنظمة المرورية إن الخدمة تقدم للسائقين الذين تتعطل مركباتهم على الطرق الرئيسية من خلال اتصالهم بالرقم 999، حيث يتم تحويل الطلب إلى وحدات مساندة الطرق في ساعد التي تتحرك بدورها على الفور لتقديم المساعدة.

وأشار إلى أنه من أهم الخدمات التي تقدمها خدمة مساندة الطرق المساعدة في تبديل الإطارات وإصلاحها، وتأمين موقع تعطل المركبات وتزويد المركبات بالوقود الكافي لإيصالها لأقرب محطة بترول، إضافه إلى صيانة المركبات من الأعطال الميكانيكية والكهربائية الخفيفة، وسحب المركبات عن الطرق لفك الاختناقات المرورية، وإزالة المواد المتسربة البسيطة، وإزالة أي عوائق تؤثر على استخدام الطريق.

وأوضح أن الخدمة تقدم لمرتادي الطرق في مدينة أبوظبي وفي الطرقات الرئيسية المهمة على مدار الساعة، وتتبع لدائرة النقل في إمارة أبوظبي، بالتعاون مع شركة ساعد. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما هو أفضل مسلسل يعرض في رمضان؟

السيدة الاولى
صاحب السعادة
سرايا عابدين
الغربال
باب الحارة