• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد القرقاوي: المبادرة تعكس رؤية محمد بن راشد لتعزيز التلاحم المجتمعي

تشكيل فريق تنفيذي لمبادرة «الإمارات لصلة الأيتام والقصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

دبي (وام)

اعتمدت اللجنة العليا لمبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصر تشكيل فريق تنفيذي من الجهات المعنية للعمل على التنسيق مع كافة الأطراف بشأن الأنشطة المختلفة للمبادرة، بالإضافة إلى العمل على بناء نموذج الإمارات لرعاية الأيتام والقصر الذي سيجمع أفضل الممارسات المحلية في مؤسسات الدولة، تنفيذاً لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله للمشاركة المجتمعية في بناء نموذج إماراتي رائد عالميا في مجال رعاية الأيتام والقصر.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الأول للجنة العليا برئاسة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، حيث اطلعت اللجنة على تفاصيل المبادرة والخطة التنفيذية التي تتضمن مجموعة من الأنشطة التي تدعم المحاور المختلفة للمبادرة.

وناقشت اللجنة الوضع الحالي لرعاية الأيتام والقصر في المؤسسات المختلفة، بالإضافة إلى التحديات في هذا المجال والآليات المقترحة للتعاطي معها..

واستعرضت اللجنة مشاركة مجموعة من الجهات الحكومية في دعم المبادرة.

ويمكن للأفراد والعائلات الإماراتية من الراغبين بالتطوع من كافة إمارات الدولة تسجيل البيانات اللازمة من خلال الموقع الالكتروني لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر وهي إحدى المؤسسات المشاركة في المبادرة، حيث سيتم التنسيق مع المتطوعين على مراحل مختلفة لاختيار أحد خيارات التطوع التي توفرها المبادرة، سواء من الجانب الاجتماعي، أو من خلال البرامج التطويرية التي أطلقتها المبادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض