• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«الكتالوني» مكتمل الصفوف بعودة إنيستا.. والغيابات تضرب «الملكي»

«البارسا» و«الريال».. العاصفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

برشلونة (د ب أ)

تشكل مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد المواجهة الأكثر إثارة في إسبانيا وفي كرة القدم على مستوى العالم، لكن تلك الإثارة تتضاعف عندما يلتقي الفريقان اليوم في المرحلة 14 من الدوري الإسباني، نظراً إلى أن هذه المباراة ستحسم بشكل كبير ملامح الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

وقبل المواجهة المرتقبة على ملعب «كامب نو»، يتأخر برشلونة عن غريمه ريال مدريد بفارق 6 نقاط في جدول الدوري، وهو ما يؤكد أن هزيمة برشلونة ستهدد آماله بشكل كبير في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وقال جيرارد بيكيه لاعب قلب دفاع برشلونة قبل أيام: «لديهم متسع لتحمل الهزيمة ولكن الوضع بالنسبة إلينا مختلف. فإذا خسرنا، ستصبح الأمور أكثر تعقيداً أمامنا».

وفي الأعوام الأخيرة، نادراً ما خاض ريال مدريد مواجهة الكلاسيكو وهو يتمتع بأفضلية أمام غريمه الكتالوني، وهو ما يزيد من آماله في الفوز الابتعاد بالصدارة، ومع ذلك يؤكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن المواجهة أمام برشلونة لن تكون في هذه المرة أسهل من المعتاد.

وقال زيدان عقب الفوز الكبير الذي حققه الريال على كولتورال ليونيسا 1/‏‏6 في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا: «سنواجه منافساً قوياً، وأنا واثق بأنه سيجعلنا نعاني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا