الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تحدى النقص العددي.. «السماوي» يصطاد نقطة من «الذئاب»

تحدى النقص العددي.. «السماوي» يصطاد نقطة من «الذئاب»
1 سبتمبر 2018 00:06

فيصل النقبي (الفجيرة)

انتزع «السماوي» نقطة غالية أمام «الذئاب» في مباراة مثيرة مساء أمس، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، باستاد الفجيرة، ورغم النقص العددي لمدة 73 دقيقة، إلا أن بني ياس نجح في تعزيز عقدة التفوق الدائم على الفجيرة طوال مسيرتهما في دوري الخليج العربي. وكانت نقطة التحول الرئيسة للمباراة في الدقيقة 13، وشهدت إشهار الحكم أحمد عيسى البطاقة الحمراء الأولى في الدوري هذا الموسم في وجه لاعب وسط بني ياس فيصل الخديم للخشونة مع حميد أحمد لاعب الفجيرة، وهي البطاقة الأولى الحمراء في الجولة الأولى، حيث لم تشهد مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى، أي حالة طرد، ليتأثر لاعبو بني ياس كثيراً، ويستغل الفجيرة الفرصة لتسجيل هدف مبكر في المباراة، عبر الجزائري محمد بن يطو قبل أن يعود بني ياس للمباراة رغم النقص العددي، ويسجل هدف التعادل عن طريق المهاجم بيدرو كوندي.
وأكد فيصل الخديم، صاحب أول بطاقة حمراء هذا الموسم، أنه لم يقصد إطلاقاً إيذاء اللاعب المنافس، وخرج من الملعب حزيناً، لأن الطرد جاء في وقت مبكر من المباراة، وأنه قام بالاعتذار لحميد أحمد. وأضاف: «من الصعوبة أن يلعب الفريق بعشرة لاعبين لمدة 77 دقيقة تقريباً، وأمام منافس قوي، وفي أرضه وبين جماهيره، لكن «السماوي» كان في الموعد، ونجح في التماسك والعودة إلى المباراة، وكانت الفرصة متاحة للعودة بالنقاط الثلاث، لو تم استغلال الفرص». واعتذر فيصل الخديم للجهاز الفني وزملائه اللاعبين فور دخولهم لغرفة الملابس، بعد نهاية الشوط الأول، وقال إن الجهاز الفني والإداري واللاعبين، كان لهم دور كبير في عودة الفريق وتماسكه، رغم حالة الطرد والهدف الذي تقدم به الفجيرة، وكانت لهم ردة فعل إيجابية في الوقت المناسب، رغم الرطوبة العالية التي أثرت على الفريقين.
وقال الخديم الذي يتعرض للطرد للمرة الثانية له في دوري الخليج العربي، إن التعادل في بداية الموسم أمر جيد للفريق، خاصة أنه في بداية مشواره، بعد العودة مجدداً إلى دوري الخليج العربي. في المقابل، قال حميد أحمد الذي تعرض للإصابة من الكرة المشتركة التي شهدت طرد الخديم معلقاً على الواقعة إن الخديم لم يقصد إيذاءه، حيث تقدم بالاعتذار له بعد المباراة، وأضاف أن الفريق لم يستثمر النقص العددي للمنافس رغم الأفضلية العددية، مؤكداً أن القادم أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©