• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

صالة فخر أبوظبي تستضيف ختام «المجمعة» اليوم

كأس الإمارات لكرة اليد بين الشارقة والجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على الدورة المجمعة للدور النهائي لكأس الإمارات لكرة اليد للرجال، والتي ستقام بصالة نادي الجزيرة، حيث تقام الجولة الثالثة والأخيرة ويلتقي فيها الأهلي مع الشباب في الرابعة عصراً، والجزيرة مع الشارقة في السادسة مساء، وسيتم تتويج البطل بعد نهاية المباراتين.

وشهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة أمام الشباب 24-24 في الثواني الأخيرة مساء أمس الأول، فيما واصل فريق الشارقة العزف المنفرد، ونجح في الفوز على الأهلي بفارق هدف، 19-18.

ويتصدر الشارقة قمة الدور النهائي برصيد 6 نقاط، يليه الجزيرة 5 نقاط والشباب 3 نقاط والأهلي بنقطتين، وفي حالة فوز أو تعادل الشارقة على الجزيرة يتوج مباشرة بالكأس، بينما الجزيرة ليس أمامه سوى الفوز بالمباراة لو أراد الفوز بالكأس، وطبقاً للائحة البطولة يتم ترتيب الفرق طبقاً للنقاط وفارق الأهداف، ولن تكون هناك مباراة فاصلة في حالة التساوي في النقاط.

أما عن تفاصيل المواجهة بين الشارقة والأهلي، فقد جاءت مثيرة في الأمتار الأخيرة من المباراة، وجاءت الدقائق الـ10 الأولى لمصلحة الأهلي الذي نجح في التقدم 4-2، ورغم البداية المتكافئة فإن الفرسان أحكموا قبضتهم على التونسي سليم الهدوي محترف الشارقة، وهو ما دفع سفيان حيواني مدرب الشارقة لطلب الوقت المستقطع الأول في المباراة لفريقه لتعديل أوضاعه، بعدما أغلق الأهلي منطقة الدفاع ولعب بطريقة 5-1، من خلال رقابة يوسف بلال للهدوي، ويسجل طارق شاهين إلا أن حسين زكي يرد ويظهر أحمد هلال في الكادر بعدما تخلى عن الجناح واخترق الدفاع الأهلاوي وسجل الهدف الرابع لفريقه.

يظل التقدم لمصلحة الأهلي عند منتصف الشوط، ورغم الفارق الذي كان يرتفع إلى هدفين ثم يعود إلى هدف، فإن هدف التعادل جاء في الدقيقة 20 عن طريق أحمد إسماعيل، ليعود الملك بالمباراة إلى نقطة البداية، ويرد أحمد ربيع سريعاً، ومن بعده عيسى البناي ويعود الفارق إلى هدفين مجدداً 9-7، ويظهر محمد عبدالله بقوة في هجوم الشارقة ويربك دفاعات الأهلاوية ويسجل هدفاً، ويتكرر التعادل مجدداً 9-9 في الدقيقة 24. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا