• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

أريام: ألعاب أبوظبي 2019 رسالة إنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

دبي(الاتحاد)

أعربت الفنانة أريام سفيرة «فرسان الإرادة»، عن سعادتها باستضافة أبوظبي للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2019 للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كإنجاز غير مسبوق، مبينة أن نسخة أبوظبي ستحقق الرسالة الإنسانية وأن تكون عاصمة لهذه الفئة المهمة، خاصه أن اختيار أبوظبي لهذه الاستضافة التاريخية لم يأت من فراغ، متطلعة أن تحقق ألعاب 2019 جميع الأهداف المنشودة.

وقالت: أنا رهن إشارة ذوي الإعاقة الذين لهم محبة خاصة في نفسي، وأسعى أن أكون معهم من أجل تحقيق طموحاتهم المطلوبة على الصعد كافة، خصوصاً أن «فرسان الإرادة» عودونا على التميز.

وأشارت أريام إلى أن الإمارات ظلت سباقة في دعم جميع فئات الإعاقة، وأن النجاحات التي حققتها رياضة ذوي الإعاقة ثمرة الاهتمام الكبير الذي ظلت تحظى به من القيادة الرشيدة، والذي أسعد كل منتسب لهذه الفئة الفعالة في المجتمع.

وقالت: الإعاقة ليست حاجزاً أمام طموحات «فرسان الإرادة»، حيث تسير رياضة ذوي الإعاقة بالدولة بخطوات ثابتة إلى الأمام وفق النهج المرسوم، من أجل حصد النجاحات والوصول إلى منصات التتويج.

ووصفت الفنانة أريام الإنجازات التي حققها «فرسان الإرادة» خلال الفترة الماضية بالمفخرة، والتي أسعدت الشارع الرياضي بمختلف ألوان طيفه، مما يضاعف من مسؤولية الجميع من أجل السير على درب النجاحات وعدم التفريط في هذه المكتسبات.

وقالت:«رياضة ذوي الإعاقة بالدولة ظلت تحصد النجاح تلو الآخر، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرتهم خلال الفترة الماضية، وأن فوز العاصمة بهذه الاستضافة التاريخية يعد مكسباً جديداً يعزز النجاحات السابقة في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده من القيادة الرشيدة.

وكانت أريام قد رافقت بعثة منتخبنا خلال مشاركتها في النسخة الماضية للألعاب الصيفية للأولمبياد الخاص الإماراتي، التي أقيمت بلوس أنجلوس خلال الفترة من 25 يوليو إلى 2 أغسطس 2015، حيث ظلت تشجع اللاعبين واللاعبات في المسابقات المختلفة لهذه الألعاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا