• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بطولة الشارقة تحت 15 سنة للمبارزة

«الشباب العربي» يسيطرن على ألقاب الفتيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

سيطرت لاعبات نادي الشباب العربي على ألقاب مسابقات اليوم الأول، لبطولة الشارقة للناشئين للمبارزة، ثالث البطولات المحلية التي ينظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وإدارة مراكز الناشئة، وذلك ضمن روزنامة الاتحاد لموسم 2016 - 2017 وأقيمت منافساتها في بصالة مراكز الناشئة بمنطقة واسط بالشارقة.

وفازت شهد أحمد خرام بلقبي سلاحي الشيش والسابر، فيما نالت زميلتها عائشة عبيد لقب بطولة الايبيه.

وكانت البطولة، والتي شهدت منافسة قوية بين اللاعبات، قد استهلت بمنافسات سلاح الشيش والتي شارك بها 23 لاعبة واستحقت شهد خرام لقب المسابقة بعد فوزها على شوق بلال لاعبة نادي سيدات الشارقة 15 - 5، ونالت ضحى محمد لاعبة نادي الشباب العربي، ومريم النقبي لاعبة نادي سيدات الشارقة المركز الثالث بخروجها في الدور نصف النهائي أمام كل من شهد وشوق 0 - 15، و14 - 15 على الترتيب.

وفي مسابقة سلاح السابر حسمت الواعدة شهد خرام اللقب بعد تغلبها في المباراة النهائية أيضاً على لاعبة نادي سيدات الشارقة شوق بلال 15 - 7 ونالت كل من ابتسام آل علي، ومريم النقبي لاعبتا نادي سيدات الشارقة المركز الثالث.

وفي سلاح سيف المبارزة «الايبيه» حصدت عائشة عبيد لاعبة نادي الشباب العربي أيضاً لقب المسابقة بعد وفوزها على الفرنسية سولين الجيون لاعبة أكاديمية «ام كي اف ايه» 15 - 12 ونالت عائشة عبيد لاعبة الشباب العربي وبدور الزرعوني لاعبة نادي سيدات الشارقة المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا