• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

برعاية سلطان بن خليفة

100 سباح في بطولة رئيس الدولة المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة، حفظه الله، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي، ينظم اليوم اتحاد السباحة، وبالتعاون مع النادي، وتحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لسباحة المياه المفتوحة للناشئين والعمومي على كاسر الأمواج في أبوظبي، بمشاركة 100 سباح من مختلف أندية الدولة مع تعدد للفئات العمرية المشاركة.

وتم تقسيم المنافسة إلى أربع فئات مختلفة، هي 12 سنة، وستقطع منافستها لمسافة 3 كيلومترات، وفئتا 13 و14 سنة، وستقطع مسافة 4 كيلومترات، وفئتا 15 و16 سنة، وستقطع 6 كيلومترات، وفئة العمومي وستقطع 8 كيلومترات.

وتنطلق المنافسة في العاشرة صباحاً على كاسر الأمواج، حيث من المتوقع أن يستمر السباق حتى الواحدة ظهراً، ويعقب ذلك تتويج الفائزين، والثلاثة الأوائل في كل فئة.

وتدخل هذه البطولة ضمن أهم المسابقات في أجندة الاتحاد التي ينظمها في الموسم، حيث أكد عادل المرزوقي رئيس اتحاد السباحة أن اختيار هذا التوقيت لإقامة السباق جاء ليتوافق ويتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ45، حيث ستقام البطولة من أجل أن يكون لاتحاد السباحة حضور ودور من خلال الاحتفالات التي تنظمها الاتحادات الرياضية والأندية كافة في الدولة، من أجل المشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية.

وتوجه المرزوقي بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وقال: «إقامة البطولة ضمن احتفالاتنا باليوم الوطني تأتي انطلاقاً وإيماناً منا بأهمية دور الاتحاد في المشاركة الوطنية والفعالة ضمن هذه المناسبة، وحتى يتفاعل المشاركون مع هذا الحدث الكبير المملوء بالحب للوطن بالمشاعر المرتبطة بتراب الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا