• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

المنتخب يتصدر المشهد في بطولة البلياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تصدر نجوم منتخبنا للبلياردو المشهد في بطولة اليوم الوطني ويوم الشهيد التي انطلقت في دبي بصالة «اي زون» أمس الأول، بسلسلة من الانتصارات حيث فاز صلاح الريماوي على عبدالله العنزي ومانع البادي، فيما فاز عمران سالم على عبدالواحد العواد ومحمد العنزي وحقق عبدالله جمعة الفوز على محمد الشيخ ويوسف الخليوي ونجح أمين فكري في الفوز في 3 مباريات على كل من عبدالله فلاح وسالم المزروعي وأحمد زاهد، وخسر فكري أول مبارياته بسبب الانسحاب لارتباطه بظروف عمله قبل أن يشارك ويفوز في المباريات الثلاث التالية.

وجرت المباريات ضمن أدوار التصفية للبطولة التي يشارك فيها 96 لاعبا يمثلون دول مجلس التعاون وعدد من الدول العربية والدول الصديقة، وتشارك الإمارات بأكثر من 20 لاعبا بينهم ثلاثي نجوم المنتخب عمران سالم وأمين فكري وصلاح الريماوي وعبدالله جمعة.

وتضم البطولة هذا العام عدد كبير من اللاعبين من خارج الدولة بينهم 7 لاعبين من لبنان واثنان من قطر و3 من البحرين و15 من السعودية ومثلهم من الكويت ولاعب واحد من السودان ولاعب أيضا من ليبيا، كما يشارك عدد من اللاعبين المقيمين من مختلف الجنسيات، بالإضافة للاعبي الإمارات وبينهم نجوم المنتخب.

وتقام منافسات البطولة في الفردي لـ 9 كرات فقط، وتتواصل المباريات صباحا ومساء حتى اليوم الختامي المقرر غدا.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز نقدية عبارة عن 70 ألف درهم للفائزين بالمراكز الأولى بالإضافة لجوائز عينية وهدايا تذكارية، تقدم للضيوف ورؤساء الوفود المشاركين في البطولة.

وتدخل البطولة اليوم مراحل حاسمة لتحديد المتأهلين للأدوار النهائية، حيث تم إعداد برنامج خاص لليوم الختامي.

وقال عبدالمنعم الختال رئيس اللجنة المنظمة، أن المستوى الفني للبطولة جاء قويا منذ أول التصفيات مشيرا إلى أن مشاركة عدد كبير من اللاعبين الخليجيين المميزين كان له الأثر الكبير في زيادة قوة التنافس مشيدا بالمشاركة لجميع الدولة التي تعبر في هذا الحدث عن محبتها للإمارات في مناسبتين عزيزتين «اليوم الوطني ويوم الشهيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا