• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«المحامل» تبحر في مياه كورنيش العاصمة

أشرعة «البوانيش» ترفرف في احتفالية أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

ترفرف أشرعة سباق اليوم الوطني للوبانيش الشراعية على كورنيش أبوظبي اليوم، ويدخل السباق ضمن احتفالات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت باليوم الوطني الـ 45 واستكمالا لمشاركته الفاعلة في هذه المناسبة الوطنية الغالية.

وكان النادي قد أقام سباق اليوم الوطني للمحامل فئة 22 قدماً، وشهد مشاركة واسعة من شباب وأبناء الوطن، ‫وتوج «أطلس» لجمعة راشد السويدي، بطلا للسباق الذي تم تقسيمه لفئتين منها فئة الشباب التي اعتلى قمتها «مهاجر» لماجد أحمد خادم المهيري.

ومن المتوقع أن تتواصل المشاركة الكبيرة من الشباب في سباق البوانيش الذي سيقام على مياه كورنيش العاصمة، ورصد النادي مجموعة من الجوائز المالية القيمة تحفيزاً للشباب على التواجد في هذا المحفل الوطني المميز. ‬

‫من جانبه، أكد أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي، أن سباق البوانيش، هو الثالث هذا العام الذي يشارك به النادي في الأحداث الوطنية بعد سباق يوم العلم وسباق اليوم الوطني لفئة 22 قدماً.

وأشار الرميثي إلى أن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الإماراتي ويهدف دائماً إلى مشاركة الوطن مناسباته السعيدة التي من شأنها أن ترسخ مبادئ حب الوطن وتراثه في نفوس أبنائه الشباب.‬‬‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا