• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«هليوسنتريس» تعرض أحدث التقنيات الخضراء في قمة طاقة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أبوظبي (وام) - تشارك شركة “هليوسنتريس” العاملة في مجال حلول تعزيز كفاءة استخدام الطاقة النظيفة وتخزينها في القمة العالمية لطاقة المستقبل المنعقدة حالياً بأبوظبي في دورتها السادسة، والتي تعد محط أنظار الشركات المتخصصة في التقنيات الخضراء.

وقدمت “هليوسنتريس” عبر منصتها في القمة عرضاً حياً لحلول الطاقة الخاصة بخفض انبعاثات الكربون التي تُقدمها لمجموعة من مشغلي الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وضمنها شركة دو والمتمثلة بحلول “جنست إفشنسي” ونظم إدارة ومراقبة الطاقة في محطات الهاتف المتحرك.

وقال إياد أبوالعلا الرئيس التنفيذي لـ “هليوسنتريس”، إن الشركة تؤمن بأن مسؤولية معالجة أزمة الطاقة في العالم وخاصة في الأسواق النامية يجب ألا تكون مقصورة على الجهود الحكومية فقط، بل هي مسؤولية جماعية تقع على عاتق الجميع في المجتمع.

وأضاف: “تعتبر شركات القطاع الخاص ذات استراتيجيات العمل الصديقة للبيئة والمستدامة على قمة المساهمين في خفض انبعاثات أول أكسيد الكربون وذلك بتبني حلول زيادة فعالية استهلاك الطاقة أو حتى حلول الطاقة عديمة الانبعاثات في عملياتها التجارية حيث حرصت الشركة على المشاركة في القمة لإطلاع المشاركين على خبراتها في هذا المجال”.

وأضاف أن هليوسنتريس تتطلع قدماً إلى نتائج القمة وتبادل المعارف مع المشاركين وإطلاع شركات الاتصال والنفط والغاز على القدرات الكامنة في تكنولوجيا الطاقة النظيفة وتطبيقاتها غير المعتمدة على شبكات الطاقة التقليدية.

من جهته، قال ناجي الحداد مدير المعرض في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2013: “إن القمة أصبحت خلال وقت قياسي منصة دولية للقاء صناع القرار والسياسات ورجال الأعمال لبحث آخر المستجدات وإيجاد حلول للتحديات التي يواجهها العالم في مجال الطاقة المستدامة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا