• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تبادل الخبرات في شتى المجالات

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

وقع اتحاد كرة القدم أمس، اتفاقية تعاون مع نظيره الياباني، في فندق قصر الإمارات على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، ومثله في مراسم التوقيع، مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة، ومن الجانب الياباني كوزو تاشيما رئيس الاتحاد، بحضور محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وكازو ميتشي أمين عام الاتحاد الياباني.

وتنص الاتفاقية التي تمتد لمدة عام، على تبادل الخبرات بين الاتحادين في شتى المجالات، وتأتي تتويجاً لزيارة وفد الاتحاد إلى اليابان على هامش مباراة المنتخبين في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم.

وأكد مروان بن غليطة أهمية الاتفاقية، والتي جاءت بعد الإطلاع عن كثب على تجربة الاتحاد الياباني، وتطور العمل الإداري والفني الكبير الذي يقوم به، وبناء على ذلك تم طرح مسألة توقيع الاتفاقية، بهدف نقل وتبادل المعرفة بين الجانبين.

وأضاف: الاتحاد الياباني قوي في موضوع الرعاية والاستثمارات، لذلك فإن الاتفاق يشمل قيام وفد من الاتحاد يضم أعضاء من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والأمانة العامة بزيارة الاتحاد الياباني في الربع الأول من العام المقبل، للإطلاع على أنظمته عن قرب، على أن يتخللها ورشة عمل مصغرة، بشأن تطوير الكوادر الشابة والحكام، والعناية بالكرة النسائية والاستثمارات والتسويق، ومن شأنه أن يعود بالنفع على اتحاد الكرة.

وأكد مروان بن غليطة في تصريحات خاصة على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، أن استضافة الإمارات والعاصمة أبوظبي لهذا الحدث القاري المهم، هو تكملة للأفراح التي تعيشها الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين، ويتطلع فيه الجميع إلى الإمارات وما وصلت إليه من تنمية وتطور على شتى الصعد، حيث أصبحت رقماً صعباً على الصعيد الرياضي العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا