• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

تضمنت تقديم وجبات إفطار وغيرها

«صباح الورد».. مبادرة لتشجيع العمل مبكراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة مبادرة «صباح الورد» الموجهة إلى موظفيها العاملين في مختلف الإدارات والأقسام، والتي تأتي لتشجيعهم لمباشرة متطلبات العمل قبل بدء ساعات العمل الفعلية لدى الإدارة.

وتمثلت المبادرة في تقديم وجبات إفطار خاصة إلى جانب الورود للموظفين لدعمهم الوجود قبل الدوام الرسمي بهدف تقديم أفضل الخدمات وأجودها للمتعاملين ممن يتجهون إلى الوجود في الساعات الأولى من الصباح، بهدف تخليص المعاملات وإنجازها والتقليل من حدة الزحام الحاصل خلال يوم العمل.

وقال العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإدارة: إن إقامة رأس الخيمة تحرص دائماً إلى التعرف الفعلي على احتياجات الموظفين في مختلف الإدارات والأقسام إلى جانب متعامليها ممن قد يتجهون إلى طرح الملاحظات والمقترحات والمبادرات الهادفة التي تسهم في التطوير ودعم آلية العمل في الإدارة خلال اعتماد وتطبيق المناســب منـــها على أرض الواقع.

وذكر أن مبادرة «صباح الورد» التي طبقت في الإدارة، والتي تعد أولى المبادرات العملية التي تنفذها الإقامة خلال العام الحالي، جاءت بمقترح قدم من قبل الموظفين بهدف تشجيعهم بدء الدوام الرسمي مبكراً لتقديم الخدمات المختلفة للمتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض